recent
فيديوهات مميزة

ميكروسوفت ازور | خدمات ميكروسوفت للطلاب

الصفحة الرئيسية
Microsoft For student

خدمات ميكروسوفت المجانية للطلاب

اهلا ومرحب بكم اليوم سوف نتحدث عن موضوع هام ويجب على الكثير ان يتعرفو عن بعض خدمات شركه ميكروسوفت التى تقدمها للمستخدمين وخاصة الطلاب فهناك العديد من الخدمات المميزة التى طرحتها شركه ميكروسوفت للطلاب .

ما الخدمات التى تقدمها ميكروسوفت

قد طرحت مسبقاً شركه ميكروسوفت العديد من الخدمات المميزة التى يمكنك تجربتها بشكل مجانى عبر موقعهم الرسمى وخاصاً إذا كنت طالباً وتحمل هوية طالب فيمكنك الاستمتاع بعده مميزات وخدمات أهمها واشهرها ميكروسوفت أزور والتى سوف نتحدث عنها اليوم .

ماهى ميكروسوفت ازور

ميكروسوفت ازور كان سابقاً يسمى ويندوز ازور وهيا خدمة سحابية تقدمها شركة ميكروسوفت تقوم من خلالها تسطيب البرامج والتطبيقات والخدمات الاخرى التى يتم تجريبتها من خلال مراكز بيانات يتم إدارته من خلال شركه ميكروسوفت كما يدعم الكثير والعديد من لغات البرمجة والأدوات التى تعمل فى إطار البرمجة تشمل نفس إطارات العمل الخاصة بميكروسوفت ازور وبعض أنظمة التشغيل الأخرى التى تدعمها .

كيفية الإستفادة من ميكروسوفت ازور

يمكنك الإستفادة من ميكروسوفت ازور بعديد من الخدمات التى تقدمها منها البرمجة وبعض الأدوات الاخرى واهمها تجربة بعض الأدوات والبرامج والتطبيقات الهامة التى تعمل في إطار البرمج وأنظمة التشغيل المختلفة التى تم أطلاقها فى ميكروسوفت ازور ويندوز، ميكروسوفت ازور لينكس، وبعض الأنظمة الأخرى المختلفة التى يمكنك تجربتها والأستفادة منها بشكل كبير للغاية .

كيفية التسجيل فى ميكروسوفت ازور

للتسجيل فى Microsoft Azure، يجب أولاً ان تملك حساب على موقع ميكروسوفت، ويجب الذهاب إلى الموقع والضغط على أنشاء حساب جديد وبعد ذلك ملئ بعض البيانات مثل البريد الإلكترونى ، كلمة المرور، تاريخ الميلاد ، وغيرها وبعد ذلك يمكنك الذهاب إلى ميكروسوفت ازور والتسجيل به بدون أى خطوات أخرى .

كيفية الحصول على خدمات ميكروسوفت للطلاب

للحصول على خدمات ميكروسوفت المميزة للطلاب وأشهرها خدمة ميكروسوفت ازور، يمكنك التوجهة إلى ميكروسوفت ازور للطلاب، عبر موقعهم الرسمي ويمكنك تسجيل الدخول عبر حسابك في ميكروسوفت وبعد ذلك يمكنك ملئ بعض البيانات الشخصية ومنها التأكد من بريد الطلاب الخاص بك وبعد ذلك سيتم تأكيد الخدمة على بريدك الإلكترونى ويمكنك الاستمتاع بجميع خدمات ميكروسوفت ازور المميزة .

الشرح على اليوتيوب

google-playkhamsatmostaqltradent